كهرباء إربد تنجز تأهيل الشبكة بشارع جامعة اليرموك
كهرباء إربد تنجز تأهيل الشبكة بشارع جامعة اليرموك


استكملت شركة كهرباء اربد اعمال التحديث والتطوير ضمن محيط شارع جامعة اليرموك بمدينة اربد حيث تم اعادة تاهيل الشبكة الكهربائية واستبدال الاسلاك المكشوفة بكوابل معزولة بشكل كامل بهدف تطوير وتحديث المنظومة الكهربائية لخدمة المواطنين بعيدا عن اي اشكالات مستقبلية للحد من الانقطاعات في التيار الكهربائي .

وقلصت الشركة هذه الاعمال من 9 ايام عمل في المنطقة عبر اختصارها لثلاثة ايام نظرا لخصوصية المنطقة حيث تم استنفار كل الفرق الفنية والورش لانجاز العمل على مدى 3 ايام متتالية من الساعة الثانية عشرة ليلا وحتى السادسة صباحا.
وقال الناطق الاعلامي في شركة كهرباء اربد هشام حجازي «للدستور» ان المناطق التي شملت بالتحديث بدءا من اشارة الاسكان مرورا بشارع الجامعة وحتى اشارة النسيم وصولا لاشارة مدينة الحسن وكافة المناطق المجاورة لها. واوضح ان الشركة قامت بتوزيع الاحمال الكهربائية على المغذيات الرئيسة وجرى اعادة تاهيل 7 الاف متر بالاضافة لاستبدال الاسلاك المكشوفة بكوابل معزولة بطول الف متر.
وزاد ان العمل بالمشروع كان مقررا بواقع 9 ايام عمل لكن ارتأت ادارة الشركة ممثلة بمديرها العام تغيير الية العمل وتكثيفه من خلال كل الفرق الفنية التي عززت بالمواقع وتم انجاز العمل رسميا خلال 3 ايام.

وثمن حجازي دور مدير شرطة اربد العميد امجد خريسات ومدير سير اربد المقدم هايل خلايلة لتواصلهم مع الشركة واتخاذهم كل الترتيبات اللازمة بتسهيل وتنظيم الحركة المرورية خلال العمل والذي كان له دور كبير في مساعدة الشركة على انفاذ المشروع بسرعة دون اي عوائق واشكالات .