لجنة العمل التطوعي في محافظة عجلون تكرم عدد من موظفي كهرباء اربد



عجلون الإخبارية- قامت لجنة العمل التطوعي اليوم الثلاثاء بتكريم عدد من موظفي شركة الكهرباء - مكتب عجلون وذلك تقديراً لجهودهم في خدمة المواطنين بكل يسر وسهولة .




وأكد رئيس اللجنة الحاج أبو أحمد القضاة أن اللجنة وإستمراراً لجهودها في خدمة المجتمع المحلي في المجال الإنساني وتقديم المساعدات لمئات الاسر في كافة مناطق المحافظة فقد إرتأت وضمن رسالتها في التواصل مع كافة فئات المجتمع تكريم نخبة مميزة من الموظفين في كافة الدوائر تقديراً لجهودهم وحثهم على بذل مزيد من الجهود لتقديم أفضل أنواع الخدمة للمواطنين .




كما أشار منسق لجنة العمل التطوعي وعضو مجلس محافظة عجلون الناشط عمر المومني أن تكريم الموظفين اليوم في شركة الكهرباء هو تكريم لكافة الموظفين في الشركة ،مؤكداً أن جميع الموظفين في الشركة هم على درجة عالية من الخبرة والكفاءة ويستحقون التكريم .




وأضاف المومني أن اللجنة ستحاول وضمن إمكاناتها تعميم المبادرة لتصبح شهرية ،مؤكداً في الوقت نفسه الى أن عملية إختيار الموظف الذي سيتم تكريمه ستترك لمدير الدائرة أو المؤسسة التي يعمل فيها الموظف المكرم ومن خلال أيضا شهادات حية ومباشرة من المواطنين .




من جانبه قدم مدير مكتب شركة الكهرباء في محافظة عجلون مالك الصمادي شكره وتقديره للجنة العمل التطوعي على هذه المبادرة ، مؤكداً أن تكريم عدد من موظفي الشركة نعتبره تكريماً لجميع الموظفين .




وأكد الصمادي أن شركة الكهرباء ستتابع عملها على مدار الساعة لخدمة المواطنين بأفضل صورة ، لافتاً الى أن نقل مكتب الشركة الى وسط عجلون جاء للتخفيف عن المواطنين ولتنفيذ معاملاتهم بكل يسر وسهوله




وأشار الصمادي الى أن رسالة شركة الكهرباء هي دائما السعي لخدمة المواطنين بأفضل صورة سواء داخل مكاتب الشركة أو في الميدان ومنازل المواطنين وفي أماكن سكنهم ، لافتاً الى أن الشركة لن تتوانى عن إتخاذ أي خطوة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .